İletişim:
     



DALYAN

وكان داليان مرة واحدة في قرية للصيادين والمزارعين. موقع مركزي في خضم من أفضل المواقع عطلة على الساحل الجنوبي لتركيا، لديه العديد من المزايا كوجهة سياحية. وهو قريب من شاطئ Iztuzu الشهير أين تكمن السلاحف ضخمة الرأس حماية بيضها كل صيف. مجرد 30 دقيقة بالسيارة من مطار دالامان الدولي انه يكمن الحق في منتصف من الوجهات السياحية الأكثر زيارة على طول ساحل البحر الأبيض المتوسط. طبيعة خلابة تنتشر في كل مكان حول داليان التي يمكن أن يتمتع بها اتخاذ رحلات القوارب، والجولات سيارة جيب، أو عن طريق الذهاب في رحلة سياحية لساحر المواقع التي توجد في كل اتجاه. فمن وجهة مثالية على الريفييرا التركية بسبب انها الجمال الرائع وانها مكان مناسب للجذب السياحي رئيسية لقضاء العطلات.

اثني عشر كيلومترا من وسط داليان تكمن الرملي الطويل خمسة كيلومترات ناتئة الخروج من البر الرئيسى إلى البحر الأبيض المتوسط. تم تخصيص هذا الموقع للتنمية حتى أنها أحضرت انتباه السلطات إلى أنه كان واحدا من الأسباب التي تعشش الأخيرة لالأبله السلاحف المهددة بالانقراض. وكانت حملة مع ديفيد بيلامي والحفاظ على البيئة المحلية Kaptan بطلة يونيو (Haimhoff) الناجحة في وقف تطوير شاطئ Iztuzu. هي الصالات والمظلات الشاطئ للايجار المتاحة على الشاطئ، ويتم تقديم المشروبات الباردة والوجبات الخفيفة طوال اليوم. للوصول إلى Iztuzu، يمكنك إما أن تتخذ دولموس (ميني باص)، أو قارب. وتستغرق رحلة القارب حوالي 30 دقيقة، متعرجا طريقها إلى أسفل النهر من خلال القصب سرقة لقمة مفتوحة من الشاطئ. ودولموس يسافر البحيرة من خلال الطرق المتعرجة الجميلة وصولا الى شاطئ، وهذا يستغرق حوالي 20 دقيقة. في كل الاحوال فان الرحلة نفسها تستحق التجربة وسعر معقول جدا. ينابيع سلطاني الحرارية

كل يوم سبت في وسط داليان هو السوق الأسبوعي المعروف باللغة التركية كما بازار. وتقدم الفواكه الطازجة والخضروات والجبن والزيتون للبيع من قبل المزارعين المحليين. هناك أيضا تشكيلة واسعة من الملابس والأحذية والأدوات المنزلية، وأدوات، والأقمشة، وغيرها من البنود العديدة التي تباع تحت غطاء من قماش كبيرة المظلات تشبه خيمة. وهناك طريقة رائعة لقضاء صباح يوم السبت قبل ان يستقر على مطعم لتناول طعام الغداء.

المدينة القديمة من كاونوس تقف في منتصف الطريق على طول القناة. ونما الى منطقة رئيسية على الحدود بين يكية وكاريا، حيث قال الناس أن تكون مشهورة للجلد والعيون مصفر بهم. (بسبب الملاريا) كان معروفا كاونوس أن يكون ابنه من ميليتس وحفيد أبولو، ويعتقد أنه فر من المدينة بسبب مشاعر غير طبيعية بينه وبين شقيقته. المدينة تمتد على منحدر واسعة تطل على البحر والدلتا. في كاونوس هناك هو أكروبوليس تحيط بها أسوار المدينة التي هي البيزنطية، والمسرح، وأربعة معابد، والأنجورا، الحمامات الرومانية، Palestra والحوض. الميناء الذي سلت باستمرار حتى هو واحد من اثنين من الأسباب الرئيسية للوفاة من المدينة، تحمل في نهاية المطاف على خط الساحل 5 كيلومترات من المدينة. وكانت الكارثة الثانية اندلاع الملاريا بسبب اعتقاد مشترك لدى سكان كاونوس أن البعوض كان مخلوقا مقدسا.

كاونوس لديها تاريخ طويل ومتنوع وتستحق الزيارة. يمكنك زيارة كاونوس في أي وقت على الرغم من أنه من المستحسن أن تجنب الشمس في منتصف النهار. لأول مرة سيكون لديك لعبور قناة داليان بواسطة التجديف بالقارب ثم سيرا على الأقدام إلى المدينة. ويمكن أيضا أن زار كاونوس كجزء من جولة تستغرق يوما. ينابيع سلطاني الحرارية

على طول قناة دلتا داليان من كويجيجيز والحمامات سلطاني الحرارية مع المياه 40 درجة وقد استخدم جيم الماء منذ العصور الهلنستية، لأول مرة من قبل Karians ثم البيزنطيين. وغرقت الآن أطلال من هذه المباني. ويعتقد أن الماء الذي يحتوي على عناصر مشعة (غير ضارة) والكبريت الهيدروجين لعلاج الروماتيزم والأمراض الجلدية، والكبد والطحال والأمعاء الشكاوى، فضلا عن كونها مفيدة لعلاج الاضطرابات العصبية والهضمية. Sulunger بحيرة.

على الطريق نحو شاطئ Iztuzu خارج للتو من داليان هو Sulunger بحيرة حيث يمكنك غالبا ما تجد عائلات تركية محلية تتمتع نزهة على شاطئ. هذه هي بحيرة جميلة قريبة من داليان التي حفظت من قبل تحظر استخدام القوارب على ذلك. هناك مطعم على حافة البحيرة حيث يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة أو البيرة الباردة مع الأخذ في الجمال الذي يحيط بك.

FOTOĞRAFLAR
GOOGLE MAP
Galeriler
الشلالات
Yuvarlakçay
Ağla
Köyceğiz
Ekincik
سلطاني الينابيع الساخنة
الطين حمام داليان
Caunos
Caretta Caretta
شاطئ Iztuzu
Dalyan


Haberler

Köyceğiz otel          Köyceğiz apart          Köyceğiz motel
Köyceğiz pansiyon          Köyceğiz koycegiz          Köyceğiz cafe